مدرسة الشهيد عبد الرءوف علي جبريل ع.م بالولجا
أهلاً بك ..
يمكنك تصفح المنتدى و قراءة جميع المواضيع
كما يمكنك التحميل من الروابط في المنتدى دون الحاجة لتسجيل عضوية بالمنتدى أو حتى تسجيل الدخول .
أما إذا أردت المشاركة و التحاور مع الزملاء و الأصدقاء فقم بالاشتراك أو سجل دخولك للمنتدى .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

عدد زوار المنتدي

دخول

لقد نسيت كلمة السر


همسة لكل من ينتمى للمنتدى

اذهب الى الأسفل

همسة لكل من ينتمى للمنتدى

مُساهمة من طرف هشام أحمد في الجمعة 17 فبراير 2012, 7:55 pm

همسة لكل من ينتمى للمنتدى
إدارة وأعضاء , مشرفين ومراقبين
منتدى مدرسة الولجا الاعدادية المشتركة

ما سأقوله بدافع حبي لكم...وبدافع غيرتي على هذا المنتدى...ورغبتي
الصادقة في أن يحتل مكانة متميزة ومرموقة بين المنتديات
السر يكمن في جهود متواصلة ونية صافية واخلاص لما نخطه هنا
بعيدا عن المجاملات والمشاحنات والغيرة والانانية
اخوة وصداقة دائمتين لاعلاء الرأي النير...والكلمة الراقية


والفكرة المبدعة...


والنشاط المتميز


همسة لكل واحد منكم...همسة أخوة ورغبة في خلق جو من المحبة
يغلفه عطر خيالنا السابح في سماوات البوح الصادق
أعلموا أن ملاحظاتي لا تهدف المساس بشموخ المنتدى
ولا مكانته المتميزة
لكن وراءها هدف نبيل ..هو استمرارية هذا التميز
والله من وراء القصد..والله المستعان
همسة للادارة

بدون مجاملة جهود واضحة وتتبع يومي..وأفكار مبدعة
وتحسينات شكلية وموضوعية ملموسة
أتمنـى لكـم مزيداََ من التقـدم والإزدهـآر ...

همسة للمشرفين

كفاءة عالية... حضور متميز للبعض...خجول للبعض الآخر
شبه غائب في بعض الاحايين
لا أنادي بالتخصص في الاشراف..المشرف عليه مسؤولية المرور على قسمه أولا
ثم باقي الاقسام متى أمكن له ذلك
مع مطالبة المشرفين بالدخول إلى مشاركات الاعضاء ولو بكلمة بسيطة
فعلها أكيد سيكون ايجابيا على المشاركين...وتحسيسا لهم بتواجد اشراف
مستمر وهادف..وعدم الاقتصار على المشاركات الجديدة

الاعضاء الجدد


اعانكم الله وسدد خطاكم

همسة للمراقبين

بجد مراقبة متميزة....وتفاني في العمل من طرف الاغلبية
أرجو إشراك الاعضاء في مساعدة المراقبين للتنبيه على بعض المشاركات
الضعيفة...
المطالبة بمرور المراقبين على المشاركات بكثافة اكبر
لا تتركز على الصفحة الاولى من المشاركات الجديدة
اعانكم الله في مهمتكم الصعبة..بجد ...مسؤولية
همسة لأخواني وأخواتي الاعضاء

اعلم أن :
ـ المنتدى هو بيتك الثاني فحافظ عليه محافظتك على بيتك
ـ انه رب أخ لك لا تعرف اسمه أو شكله...فاستمتع بأخوته...استفد من صداقته
احترم خصوصياته
ـ تذكر دوما أن نقد الآخرين لك ليس بالضرورة نقدا لشخصك بل لما كتبته
والكتابة مسؤولية
ـ اعلم أن الاعجاب بأفكار الآخر وكتاباته...ليس بالضرورة إعجابا بشخصه
ـ أحسن الظن باخوانك وأخواتك في سماء منتدانا الحبيب
فلا تترك لكلمة عابرة أو ملاحظة قاسية أن تفسد عليك متعة الدخول للمنتدى
ـ تذكر أن مرورك على صفحة ...وكتابة رد...له فعل سحري على كاتبها
تشجعه على المزيد من العطاء...فلا تبخل عليه بردودك..ما دمت استمعت بما كتب
الاخوة والصداقة أخذ وعطاء...فلتكن معطاء
ـ لا تحزن أو تيأس إذا لم تحظ كتاباتك بردود...ما يهمك أساسا أنك وضعت ما تحس به
بصدق وشفافية ...وفي هذا كسب ما وراءه كسب..اعط ولا تنتظر المقابل
ـ تمسك بأخلاقيات الكتابة وأهمها الامانة العلمية
ـ احترم رأي الغير ...وتشبث برأيك ...لكن برره في محاولة لاقناع الآخر
لا تنسق مع العصبية والغضب...كل كلمة كتبتها ستقيد بها
ـ ضع دائما حدودا لا يجب تخطيها...ولا تترك للخلافات بينك وبن اخوانك واخواتك هنا
أن تؤثر على حياتك
ـ لا تنس أننا نخاطب بعضنا البعض وراء ستار الكتروني
مساحة الصدق فيه ضعيفة...إلا ما رحم ربي..فلا تخلط بين الواقعي والافتراضي
واجعل الكلمة هي اصدق حقيقة ستكتبها
ـ إن ما يفرض احترام الغير لك جهدك وفكرك وقلمك..اتركهم يتكلمون عنك
ـ عود نفسك على حب الجميع...سيحبوووووونك
ـ وآخر همسة...حارب الشلة في منتدانا
إنها قد تقرب البعض...لكنها تعطي الاحساس للأغلبية بالاستبعاد والتهميش
إنها همسات أخوية أرجوها أن تصل إليكم وتحسون بقصدها
أهمها...أهمها
قبل أن تذهب لتروح عن نفسك في قسم الأصدقاء والطرائف...مر على بعض المواضيع وضع رأيك فيها
اعتراف بالجميل ممن مررت عليهم وشاركتهم بأفكارك وآرائك
واستفادة ستضيفها الى رصيد معرفتك

همسة لكل خيال غائب

لا ادري لماذا احتجبت عن المنتدى..وما سبب غيابك
هل هو قسري أو ارادي
المهم اقرأ همستي قبل أن تقرر العودة او المغادرة نهائيا
أمر الرحيل أمر خاص بك...ولكن بما أنك غال علينا..وقريب الى قلوبنا..أقول لك تمهل
عندما سجلت..وضعت موافق على شروط ومواثيق...وموافقتك عهد..فلماذا تغيرت نظرتك له ورحلت؟
هل أساء اليك أحد الاعضاء؟
الا ترى ان الشجر المثمر دائماً يرمى بالحجارة ....
هناك اعداء للنجاح ... لا يريدون ان يروك تعتلي القمة .... يريدونك معهم في القاع ...
لماذا تلتفت الى الوراء ... انظر الى الامام دوماً ...
ولا تلق لهم بالاً ...
استمر فهناك ... من يشتاق لإبداعك ...يعزك..يحترمك...من اجل هؤلاء ابق واستمر واصبر
هل دخولك لمجرد التواجد مع صديق؟
الا يستحق بقية الأعضاء .. ان ينتفعوا بتواجدك .... الم يحدث بينك وبينهم ود ومحبة وتكاتف في عدة مواقف ...
لماذا تناسيتهم بهذه السهولة ... هل انت شخصية انانية؟
الشلة تقتل الطموح والابداع..وتشيع التحيز والتهميش...تجنبها..وانشر أحاسيسك الصادقة
في سماء الواعد...لتمطر محبة وأخوة
هل لديك عذر قاهر؟
لا بأس...لكن لا تعلن عن رحيلك...انسحب في هدوء...سيفتقدك الكثير...وحين ستعود...ستكون عودتك مشعة وأكثر تألقاً
اخواني أخواتي
أشكر الجميع ...من مر عابرا صامتا
ومن قرأ بتمعن...ومن قرأ فضولا

قد أكون أخطأت فى فى القيام بدورى ولكن سأبذل قصار جهدى حتى أستحق أن يكون لى مكان فى المنتدى
تحياتى/هشام أحمد

_________________
---------------------------------------------------------------------------------------
توقيع هشام أحمد



O ــــــــــــــــــــــــــــــ H

My life does not mean anything without you

حياتى لا تعنى شئ بدونك

---------------------------------------------------------------------------------------
avatar
هشام أحمد
مشرف

ذكر عدد المساهمات : 157
نقاط : 98058
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
الموقع : zzoro2012@yahoo.com
المزاج : رومانسى

http:// zzoro2012@yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: همسة لكل من ينتمى للمنتدى

مُساهمة من طرف mostafa samer في الجمعة 17 فبراير 2012, 9:09 pm

اسف على الكلام الى هقوله بس الحق ما يزعلش
هو انت عارف ان ده منتدى لمدرسه وليس منتدى للاعلانات ولا نحتاج الكثيرمن الزوار لاننا نريد ان نفيد مدرستنا وليس المنتدى واذا خرجنا عن قواعد تاسيس هذا المنتدى هكذا هنسيب حقوق المدرسه ونقلبه منتدى انمى او العاب اون لاين احسن احنا اهم حاجه تيجى فى الدرجات ونفييد الطلاب بس احنا مش عايزين نعد نزود ناس وخلاص وناس مش دخله علشان المدرسه

mostafa samer
عضو شرف
عضو شرف

ذكر عدد المساهمات : 196
نقاط : 94763
تاريخ الميلاد : 15/01/1997
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 21
الموقع : https://www.facebook.com/mos.rady
المزاج : رائع جدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: همسة لكل من ينتمى للمنتدى

مُساهمة من طرف هشام أحمد في الجمعة 17 فبراير 2012, 9:30 pm

يا عم مصطفى أنا مش زعلان ولا حاجة وبعدين اللى أنا أعرفوا ان المنتدى بتاعنا مش للمدرسة وبس والا الأستاذ نادر مكنش أنشاء قسم البرامج ولا قسم الصور ولا قسم الموضوعات العامة وكنا بالمرة مخلناش أى حد يشترك فى المنتدى الا الطلاب اللى فى مدرستنا ولا اية وأحب أعرفك ان الأستاذ نادر أتشاء المنتدى علشان الكل يشارك فيه ويا عم على الدرجات الأستاذ نادر كل سنة بيحطها أول بأول وبعدين بصراحة بأة كدة بطريقة معملتك دى محدش هيحبك ومش هتلاقى حد يرد عليك فى المنتدى ياعم دا حتى المثل بيقول الملافظ سعد وانتا بسم الله ما شاء الله زى البوتاجاز المولع ديما معترض على أى حد يحط موضوع فى المنتدى والأعضاء يشا هدوا

_________________
---------------------------------------------------------------------------------------
توقيع هشام أحمد



O ــــــــــــــــــــــــــــــ H

My life does not mean anything without you

حياتى لا تعنى شئ بدونك

---------------------------------------------------------------------------------------
avatar
هشام أحمد
مشرف

ذكر عدد المساهمات : 157
نقاط : 98058
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
الموقع : zzoro2012@yahoo.com
المزاج : رومانسى

http:// zzoro2012@yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: همسة لكل من ينتمى للمنتدى

مُساهمة من طرف mostafa samer في الجمعة 17 فبراير 2012, 9:48 pm

مش لازم ارد باعتراض واحط اسباب علشان متؤلش انى معرض بس انا مش مقتنع الا بكلامى

mostafa samer
عضو شرف
عضو شرف

ذكر عدد المساهمات : 196
نقاط : 94763
تاريخ الميلاد : 15/01/1997
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 21
الموقع : https://www.facebook.com/mos.rady
المزاج : رائع جدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: همسة لكل من ينتمى للمنتدى

مُساهمة من طرف هشام أحمد في الجمعة 17 فبراير 2012, 9:49 pm

والله بقا دى حاجة ترجعلك انتا

_________________
---------------------------------------------------------------------------------------
توقيع هشام أحمد



O ــــــــــــــــــــــــــــــ H

My life does not mean anything without you

حياتى لا تعنى شئ بدونك

---------------------------------------------------------------------------------------
avatar
هشام أحمد
مشرف

ذكر عدد المساهمات : 157
نقاط : 98058
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
الموقع : zzoro2012@yahoo.com
المزاج : رومانسى

http:// zzoro2012@yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: همسة لكل من ينتمى للمنتدى

مُساهمة من طرف أمنية محمد في الجمعة 17 فبراير 2012, 10:00 pm

براحة على نفسك شوية يا مصطفى
avatar
أمنية محمد
عضو
عضو

عدد المساهمات : 13
نقاط : 77630
تاريخ التسجيل : 23/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: همسة لكل من ينتمى للمنتدى

مُساهمة من طرف mostafa samer في الجمعة 17 فبراير 2012, 10:32 pm

انا والله قصدى انك بدل ما انت تاعب نفسك فى المنتدى دور على حاجات تانيه علشان والله المنتديات دى كانت بتأخد منى 25ساعه فى اليوم وفى الاخر ندمت على السنتين الى ضاعو من عمرى

mostafa samer
عضو شرف
عضو شرف

ذكر عدد المساهمات : 196
نقاط : 94763
تاريخ الميلاد : 15/01/1997
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 21
الموقع : https://www.facebook.com/mos.rady
المزاج : رائع جدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: همسة لكل من ينتمى للمنتدى

مُساهمة من طرف هشام أحمد في السبت 18 فبراير 2012, 9:49 am

اية 25 ساعة حراااااااااااااااااام عليك لية يعنى بس أنا مش كدة أنا مبخشش عل المنتدى الا فى أيام الأجازة وساعة مبطول فى القاعدة على النت كبيرى أوى نص ساعة انما 25 ساعة مستحيل

_________________
---------------------------------------------------------------------------------------
توقيع هشام أحمد



O ــــــــــــــــــــــــــــــ H

My life does not mean anything without you

حياتى لا تعنى شئ بدونك

---------------------------------------------------------------------------------------
avatar
هشام أحمد
مشرف

ذكر عدد المساهمات : 157
نقاط : 98058
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
الموقع : zzoro2012@yahoo.com
المزاج : رومانسى

http:// zzoro2012@yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: همسة لكل من ينتمى للمنتدى

مُساهمة من طرف مصطفى محمود السيد في السبت 18 فبراير 2012, 7:38 pm

يا جدعان فى كل موضوع خناقات لازم تفهموا ازاى تتعاملة مع بعض وتحترموا بعض


بص يا مصطفى هوا كدا هشام مخرجش عن فكرة المنتدى فالمنتدى مش معمول للمدرسة فقط

هوا معمول لجمع كل اهل الولجا فيكون موقع تواصل اجتماعى صغير كالفيس بوك بس مصغر
avatar
مصطفى محمود السيد
مشرف

ذكر عدد المساهمات : 446
نقاط : 106206
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
الموقع : sasa_mahmod2003@yahoo.com
المزاج : الحمد للة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: همسة لكل من ينتمى للمنتدى

مُساهمة من طرف mostafa samer في السبت 18 فبراير 2012, 7:48 pm

بصراحه انا فى الوقت ده كنت زهقان علشان فى سيبر كان معقدنى انت فهمنى فام قولت افرفش فتحت المنتدى ده لقيت الموضوع ده طلعب زهقى فيه

mostafa samer
عضو شرف
عضو شرف

ذكر عدد المساهمات : 196
نقاط : 94763
تاريخ الميلاد : 15/01/1997
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 21
الموقع : https://www.facebook.com/mos.rady
المزاج : رائع جدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: همسة لكل من ينتمى للمنتدى

مُساهمة من طرف هشام أحمد في الأحد 19 فبراير 2012, 7:28 am

حلوا منك يا مصطفى ياعم زهقان شوفلك عيلين تلاته اقتلهم وانتا قاعد ههههههههههههههههههههه

_________________
---------------------------------------------------------------------------------------
توقيع هشام أحمد



O ــــــــــــــــــــــــــــــ H

My life does not mean anything without you

حياتى لا تعنى شئ بدونك

---------------------------------------------------------------------------------------
avatar
هشام أحمد
مشرف

ذكر عدد المساهمات : 157
نقاط : 98058
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
الموقع : zzoro2012@yahoo.com
المزاج : رومانسى

http:// zzoro2012@yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى